عروض مصر عروض مصر
Men's Fashion Category
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

viwa X6 - 16GB Dual SIM Mobile Phone - Gold

viwa X6 - 16GB  Dual SIM Mobile Phone - Gold
viwa X6 - 16GB  Dual SIM Mobile Phone - Gold
viwa X6 - 16GB  Dual SIM Mobile Phone - Gold

يتميز هاتف فيوا X6 باللون الذهبى الجميل. يدعم هاتف فيوا X6 ثنائي شريحة الاتصال خاصية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي مما يمنحك سرعات انترنت عالية جدا.يجمع هاتف فيوا X6 الذكي ثنائي شريحة الاتصال بين التصميم الانيق والميزات المتطورة. يمتلك هاتف فيوا X6 شاشة يبلغ حجمها 5.5 انش والتي تعمل كنافذة يمكنك النظر من خلالها الى العالم المتطور من حولك. زود هاتف فيوا بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة تبلغ قوتها 1.3 هرتز، والتي توفر لك امكانية معالجة، وتصفح انترنت، وتحدث عالية السرعة. يمتلك هاتف فيوا X6 ذاكرة رام تبلغ سعتها 2 جيجا مما يمكنك من القيام بمهام متعددة بكل سلاسة. قم بتخزين كل ما تريد من صور، ومقاطع فيديو، وملفات بكل أريحية دون القلق من انتهاء المساحة بفضل امتلاك هاتف فيوا ذاكرة روم تبلغ سعتها 16 جيجا يمكنك زيادتها إلى حد يصل الى 32 جيجا. يعنمل هاتف فيوا X6 ثنائي شريحة الاتصال الذكي بواسطة نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0، مما يمنحك واجهة مستخدم بسيطة، وتطبيقات رائعة لتحصل على أفضل تجربة استخدام هاتف على الاطلاق. قم بالتقاط أجمل الصور مع كاميرا هاتف فيوا الاساسية التي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل والكاميرا الثانوية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل، كما ستتمكن من مشاركة هذه الصور بمجرد التقاطها حيث يدعم هاتف فيوا خاصية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي. يدعم هاتف فيوا الذكي خاصية الاتصال بالواي فاي، والبلوتوث. زود هاتف فيوا X6 ثنائي شريحة الاتصال ببطارية تبلغ قوتها 3000 ملي امبير في الساعة مما يمنحك ساعات طويلة من الاستخدام دون الحاجة الى شحنه. يتوفر هاتف فيوا الذكي باللون الذهبى الأنيق في جوميا ؟


الهيكل


المميزات الرئيسية


معالج رباعي النواة بقوة 1.3 هرتز


رام 2 جيجا


16 جيجا


الجيل الرابع ال تي اي


كاميرا اساسية 13 ميجابكسلكاميرا امامية 5 ميجابكسل


5.5 بوصة


شريحتي اتصال


3000 مللي امبير


اندرويد 6.0


التقط وشارك


يتميز هذا الهاتف الذكي فيوا X6 بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل والتي تسمح لك بالتقاط اجمل الصور في أي وقت. التقط صور سيلفي دقيقة وواضحة مع كاميرا هاتف فيوا الامامية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل. يدعم هاتف فيوا الذكي خاصية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي مما يمكنك من مشاركة الصور التي التقطها بلمح البصر.


امكانيات معالجة استثنائية


زود هاتف فيوا الذكي بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة تبلغ سرعتها 1.3 هرتز، وذاكرة روم يبلغ حجمها 16 جيجا مما يمكنك من تحميل وتشغيل التطبيقات بكل سلاسة دون أي خلل. تمكنك ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 2 جيجا الموجودة في هاتف فيوا الذكي من القيام بمهام متعددة في نفس الوقت بكل سلاسة. يمكنك زيادة حجم ذاكرة التخزين الى حد يصل الى 32 جيجا من خلال بطاقة مايكرو اس دي مما يسمح لك بتخزين عدد كبير من الصور، والفيديو، والملفات، وغير ذلك الكثير. احصل على ساعات استخدام طويلة لهاتف فيوا X6 الذكي دون القلق من انتهاء الشحن بفضل امتلاكه بطارية تبلغ قوتها 3000 ملي امبير في الساعة.


السعر :جنيه 1,399




اشتري الان

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عروض مصر

2016